قيادي حوثي: إعلان المؤتمر الحرب وقاحة تستوجب التأديب والسحق ولن تمر


هاجم القيادي في جماعة الحوثي المسلحة، حسين عزي، حزب المخلوع علي عبدالله صالح، متهماً إياه بالعمالة، مشيراً إلى أن بيان المؤتمر الأخير إعلان حرب تستوجب التأديب والسحق.

وقال العزي في تغريدات له على حسابه بتويتر، "البيان الصادر باسم المؤتمر صباح اليوم فضح خط العمالة داخل الحزب والذي ظل يمارس التضليل على شرفاء المؤتمر طوال الفترة الماضية لقد قدم الدليل قاطعا بان من يقف خلف هذا البيان ماهو إلا امتداد حقيقي للمؤتمر المزيف مؤتمر بن دغر وهادي وحاشا لله أن يكون معبرا عن موقف أي شريف في هذا الوطن.

وأشار إلى أن البيان "كشف عن مرتزقة جدد لا أكثر"

وتابع "إعلانهم الحرب من عمق العاصمة التي حافظ على أمنها كل الشرفاء طيلة ثلاث سنين، وقاحة تستوجب التأديب حقاً ولن تمر وسيتصدى لها كل الحريصين على شرف القضية من أنصار الله ومن المؤتمر ومن كل القوى الوطنية".

ومضى متوعدا حزب المخلوع "لن نسمح لهم بإفساد أمن الناس ولا بتمرير خدمتهم الرخيصة للغزاة الأجانب قتلة الاطفال والنساء ونتعهد كمواطنين قبل أي شيء أخر بسحق كل خياناتهم".

وتأتي هذه التطورات في أعقاب تصاعد وتيرة المواجهات منذ مساء أمس الجمعة، بين القوات الموالية للمخلوع صالح، ومليشيا من جهة أخرى، في أكبر تصعيد مسلح بين الطرفين المتحالفين ضد القوات الحكومية.

وكان حزب المخلوع صالح، أصدر بياناً صباح اليوم، دعا فيه أنصاره إلى للدفاع عن أنفسهم ضد ما وصفها بـ"المؤامرة" التي ينفذها الحوثيين.

ودعا حزب صالح مؤسسات الدولة بالعاصمة صنعاء وخاصة الأمنية والعسكرية، رفض كل الأوامر التي تصدر من مليشيا الحوثي.

وتحدث حزب المخلوع عن تمكن القوات الموالية له، مما اسماه تطهير مديريات  بنى الحارث، سنحان ، بني بهلول، بني حشيش، بلاد الروس بني مطر، حراز، والحيمتين من المليشيات الحوثية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر