طلاب شبوة بكلية الهندسة بعدن يطالبون سلطتهم المحلية دفع رسوم الجامعة

[ كلية الهندسة بعدن ]


ناشد 12 طالباً  من أبناء محافظة شبوة يدرسون في كلية الهندسة بجامعة صنعاء، السلطة المحلية، لحل مشكلتهم عقب تمنعهم من اداء الامتحانات، قبل عمادة الكلية الخميس الماضي.

ويدرس الطلاب الذي منعوا من أداء الامتحانات بكلية الهندسة قسم "المدنية" على نفقة السلطات المحلية بمحافظة شبوة.

وقال محسن الهمامي، أحد أبناء شبوة والدارسين في كلية الهندسة، "إن عمادة كلية الهندسة بجامعة عدن أخرجت 12 طالب من أبناء شبوة، وحرمتهم من أداء الامتحانات، نتيجة عدم التزام سلطات شبوة بدفع ما عليها من رسوم للجامعة، فيما (27) طالب آخرين مهددين، بعدم دخول الامتحانات الأسبوع الجاري، إذا لم تقدم السلطات بمحافظة شبوة أي حلول.

وأكد الهمامي في حديث لـ"يمن شباب نت" أنه قد تم مخاطبة السلطة المحلية في شبوة لتفادي أي قرارات يمكن أن تتخذها الجامعة في حق الدارسين من أبناء شبوة، ولكن للأسف لم نلمس أي تجاوب من السلطات مما جعلنا نقوم بوقفات احتجاجية.

وأشار الهمامي،  إلى أن الطلاب من أبناء محافظة شبوة في حالة يرثى لها نتيجة الضغوطات النفسية التي يواجهونها بسبب عدم دخولهم الامتحانات الأمر الذي ينعكس سلبا على أدائهم الأكاديمي وتحصيلهم العلمي.

وطالب محسن الهمامي عبر موقع يمن شباب نت، السلطات المحلية بمحافظة شبوة إلى سرعة التدخل ويجاد حلول وتسديد ما تبقى من الرسوم، للسماح لطلاب بإكمال ما تبقى من الامتحانات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر