إب: إصابة طالب في تبادل لإطلاق نار بين مسلحين يُشتبه بانتمائهم للحوثيين

أصيب طالب في تبادل لإطلاق النار بين مسلحين وأسرة طالب آخر تم الاعتداء عليه داخل حرم مدرسة خالد بن الوليد بمديرية المشنة في مدينة إب وسط اليمن.

 مصادر خاصة أفادت لمراسل "يمن شباب نت" أن الطالب" مأمون الشبيبي" أصيب بطلق ناري في يده وشظية في صدره نتيجة تبادل لإطلاق بين مسلحين يعتقد أنهم حوثيين وبين أسرة طالب تم الاعتداء عليه من قبل المسلحين داخل حرم مدرسة خالد بن الوليد اليوم السبت.

المصادر أكدت بأن الحادثة وقعت حين اعتدى مسلحون على طالب داخل حرم المدرسة، الذي بدوره استدعى أسرته وتم تبادل إطلاق النار بينهم وبين المسلحين ما أدى إلى إصابة الطالب في كشافة المدرسة "مأمون الشبيبي" إضافة إلى حالة من الخوف والهلع في أوساط الطلاب، وسط صمت من إدارة المدرسة المعينة حديثاً من الحوثيين.

 وذكرت المصادر انه تم إسعاف الطالب المصاب إلى مستشفى أهلي وأجريت له عمليتين ،لاستخراج الرصاصة من يده والشظية من صدره ،وقد تكللت العملية بالنجاح ،فيما لا يزال الجناة فارون في ظل صمت الإدارة والجهات المختصة.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من إصابة طالبة جامعية بطلق ناري في عنقها نتيجة تبادل لإطلاق النار بين مسلحين حوثيين  في خلاف على أراضي داخل حرم جامعة إب،وبعد شهرين من اقتحام مسلحين حوثيين لمجمع مصعب التربوي ـ أكبر تجمع تربوي في إب ـ وإطلاق رصاص كثيف في حرم المجمع وضرب أحد الطلاب ،ما أدى إلى توقف العملية التعليمية داخل المجمع التعليمي لذلك اليوم.

وتشهد المحافظة انتشار مكثف للسلاح وفوضى أمنية ممنهجة وغياب تام لأجهزة الأمن والقضاء، ما أدى إلى تفاقم الوضع الأمني في المحافظة التي تخضع لسلطات الانقلابيين منذ منتصف أكتوبر 2014م.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر