إب: مليشيات الحوثي تختطف نجل قيادي في حزب المؤتمر وتحتجز سيارته

[ "عمار"نجل القيادي المؤتمر شرف والمختطف لدى الحوثيين ]

اختطفت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نجل قيادي مؤتمري في المحافظة في إحدى نقاط الانقلابيين بالمدينة بمحافظة إب  وسط اليمن.

 

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" إن نقطة تفتيش تابعة لمليشيات الحوثي قامت أمس الجمعة باختطاف نجل القيادي المؤتمري"عرفات شرف" والطالب الجامعي"عمار"من جوار فندق برج إب، واحتجزت سيارته واقتادته إلى سجن المباحث غرب المدينة.

 

وقال "شرف"على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "تم اخذ ابني من أمام فندق برج إب من قبل نقطه أمنيه بحجة أن السيارة مشبوهة "متحفظاً على اسم الجهة التي اختطفت نجله ،لكن مواقع في صفحات التواصل تابعة لإعلاميين مؤتمرين أكدت بان النقطة تابعة للحوثيين.

 

وأضاف القيادي المؤتمري "أقول لبعض المأزومين رسالتكم وصلت و كان الأفضل من ذلك الاتصال بنا و سنحضر إليكم،لأننا لسنا مدانين بأي تهمه و لله الحمد".

 

وتأتي عملية اختطاف نجل شرف بعد يوم واحد من قيام مسلحين تابعين لقيادات حوثية في ذات المكان باختطاف أمين سر محكمة، وعدد من العاملين في مطعم "سيتي برجر"،وإيداعهم القسم الشرقي،بحجة أن سياراتهم كانت واقفة  أمام المطعم الأمر الذي أدى إلى تأخر مرور قيادي ومرافقيه.

 

وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر