تعز: مصرع 15حوثيا بينهم قيادي كبير مع مرافقيه.. والمقاومة تحرر مواقع جديدة

[ اللواء ركن/خالد فاضل، قائد المحور العسكري بتعز أثناء زيارته الجبهات/الأحد: 30 أكتوبر 2016/ (خاص: "يمن شباب نت") ]


لقي 15 مقاتلا من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم، بينهم قيادي ميداني كبير مع ثلاثة من مرافقيه، فيما اصيب عشرات آخرون في مواجهات مختلفة، أمس الأحد، في محافظة تعز، تمكن خلالها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير مناطق جديدة في المحافظة من قبضة الميليشيات الانقلابية.

وأبلغ مصدر في الجيش الوطني، مراسل "يمن شباب نت" بتعز، أن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز، ليوم الأحد، اسفرت عن مصرع 15 وإصابة العشرات من المليشيات. في حين أكد مقتل ثلاثة وإصابة ستة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. كما أكدت مصادر طبية مقتل مدني واصيب خمسة آخرين جراء استمرار القصف المدفعي من قبل المليشيات الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة.

وأكد المصدر العسكري أن القيادي الحوثي المدعو "أبو العز" لقي مصرعه مع ثلاثة من مرافقيه، أثناء تطهير الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لجبل الضعيف- جرداد بني عمر- جنوب غرب المحافظة.

وكان قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، أكد - في وقت سابق من اليوم - أن قوات الجيش الوطني تمكنت، الأحد، من تطهير منطقة "قرون الشامي" المطلة على مديرية الوازعية في جبل "الضعيف"- منطقة جردد بني عمر، جنوب غرب تعز، بعد هجوم منظم للجيش والمقاومة على مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع في المنطقة.

 

أقرأ أيضا:

تعز: الجيش يسيطر على مواقع جديدة جنوب غرب المدينة

 

 

وفي الجبهة الغربية من محافظة تعز، أكد مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت" أن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تطهير قرية "الدبح" شمال شرق جبل المنعم بمنطقة الربيعي، وغنموا عدد من الأسلحة والذخائر.

وأكد المصادر، مساندة طيران التحالف العربي للجيش الوطني بتعز في معاركه اليوم الأحد. وقال إن مقاتلات التحالف العربي شنت ثلاث غارات جوية استهدفت مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في الدفاع الجوي شمال غرب المدينة، وغارتين آخريتين أسفل مدرات غرب معسكر اللواء 35 غرب المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر