عدن.. محكمة "المنصورة" تقضي بإعدام شاباً رمياً بالرصاص بعد إدانته بقتل زميلته

[ المتهم محسن المخيري المتهم بقتل الشابة فاطمة سرور في قاعة المحكمة ]

أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية، اليوم الاثنين، حكمًا قضايا يقضي بإعدام المتهم بقتل الشابة فاطمة سرور، في مركز تجاري داخل مركز تجاري في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن
 
وقضى حكم المحكمة بإعدام محسن رشاد المخيري، قصاصًا وتعزيرًا، وتغريمه كافة تكاليف المقاضاة، بحسب منطوق الحكم.
 
وكانت الشابة العشرينية فاطمة محمد عمر سرور قتلت طعنا على يد زميلها الذي يعمل معها في مركز تجاري بمديرية المنصورة المدعو "محسن رشاد" قبل نحو أسبوع قبل أن يلوذ بالفرار ويقبض عليه مواطنون في اليوم التالي للجريمة ويسلمونه لقسم الشرطة.
 
وفي السابع من أغسطس /آب احتشدت عشرات النساء، امام مقر النيابة العامة في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) للمطالبة بالتعجيل في إجراءات التحقيق مع المتهم بقتل الشابة وسرعة محاكمته اسوة بباقي قضايا الرأي العام.
 
يشار إلى أن الشاب "محسن رشاد محسن" قد أقدم في الأول من اغسطس /آب الجاري على قتل زميلته في العمل داخل مركز تجاري طعنا بالسكين، قبل أن يلوذ بالفرار، وفق مصادر محلية.
 
وسبق وان أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية بمحافظة عدن، حكما بإعدام المُدان بقتل الطفلة "حنين البكري" التي قضت في حادثة مروعة عشية عيد الأضحى المبارك، وأصدر قاضي محكمة المنصورة بإعدام المتهم (حسين محمد حسين هرهرة) رميا بالرصاص حتى الموت قصاصا بدم الطفلة "حنين البكري".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر