عدن.. محكمة المنصورة تقضي بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" رميا بالرصاص

أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، اليوم الاثنين، حكما بإعدام المُدان بقتل الطفلة "حنين البكري" التي قضت في حادثة مروعة عشية عيد الأضحى المبارك.
 
وقال مراسل "يمن شباب نت"، إن قاضي محكمة المنصورة القاضي (عصام صالح جرز) أصدر حكما بإعدام المتهم (حسين محمد حسين هرهرة) رميا بالرصاص حتى الموت قصاصا بدم الطفلة "حنين إبراهيم سالم البكري".

ونص منطوق الحكم على (إدانة حسين محمد حسين هرهرة بجريمة القتل العمد المذكورة في قرار الاتهام في البند اولا ، ويعاقب عليها بالاعدام رميا بالرصاص حتى الموت قصاصا شرعيا لقتله عمدا وعدوانا نفسا معصومة الدم هي حي المجني عليها حنين ابراهيم سالم البكري).

كما قضى بمصادرة اداة الجريمة، وهو سلاح آلي روسي عطفة الى خزينة الدولة، والزام المحكوم عليه بدفع مخاسير وأتعاب المحاماة مبلغ وقدره مليون ريال يمني تسلم لوالد المجني عليها.
 
والأربعاء الماضي، أوقفت المحكمة الترافع في القضية التي بدأت جلساتها في الرابع والعشرين من يوليو الماضي، للنطق بالحكم بعد عدة جلسات عقدتها بهذا الشأن.
 
وكان المدعو حسين هرهرة وهو رجل أعمال مقرب من قيادة المجلس الانتقالي قد أطلق النار على سيارة ابراهيم البكري في 27 يونيو الماضي (عشية عيد الأضحى) بعد خلاف معه، لتقتل ابنته حنين على الفور، وتصيب شقيقتها "راوية" في جريمة أحدثت سخطا واسعا وهزت الرأي العام.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر