شرطة عدن تعلن القبض على متهم بقتل فتاة وتتخذ الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالته للقضاء

أعلنت شرطة عدن، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على المتهم بقتل فتاة في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.
 
وقال مدير عام شرطة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي في بيان نشره المكتب الإعلامي للشرطة، إنه تلقى بلاغا عن إيقاف ضباط في أمن الجوازات ومواطنين لشخص يشتبه به في قضية قتل الشابة "فاطمة محمد عمر" بمديرية خور مكسر.
 
وأضاف، أن قوة أمنية قامت بالنزول إلى الموقع واعتقال المشتبه به للتحقيق ومعرفة هويته، مشيرا إلى أن شقيق الجاني استطاع التعرف عليه واحتجازه للتحقيق الأولي معه.
 
ولفت اللواء الشعيبي إلى أنه بعد ذلك تم نقله إلى إدارة البحث الجنائي بأمن عدن لاستكمال بقية الإجراءات القانونية بحقه ليلقي عقابه الرادع إثر ارتكابه جريمة القتل.
 
وأوضح أن أمن عدن والبحث الجنائي سيعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من تحقيق وجمع الاستدلالات بإشراف النيابة العامة من أجل تقديم الجاني إلى القضاء بأقصى سرعة ممكنة كون القضية أصبحت قضية رأي عام.
 
وأشاد اللواء الشعيبي بدور المواطنين والأجهزة الأمنية التي بذلت جهودا كبيرة منذ وقوع الجريمة مساء أمس حتى لحظة القبض على الجاني.
 
كما أكد أن أمن العاصمة المؤقتة عدن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم أو إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة.
 
ومساء أمس الثلاثاء، أقدم شاب يدعى "محسن رشاد محسن" على قتل زميلته في العمل داخل مركز تجاري طعنا بالسكين، قبل أن يلوذ بالفرار، وفق مصادر محلية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر