الرئيس هادي يلتقي السفير الأمريكي في اليمن والأخير يجدد دعم الحكومة

[ الرئيس هادي أثناء لقاء السفير الامريكي ]

التقى الرئيس هادي اليوم الثلاثاء، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر، جرى خلال اللقاء تناول آفاق التعاون والتنسيق القائم مع  الولايات المتحدة الامريكية على مختلف المستويات والصعد.

 

وناقشا دعم الولايات المتحدة لليمن وقيادتها الشرعية في مواجهة التحديات وصولاً الى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني والمرتكز على المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني الشامل والقرارات الأممية.

 

وأشاد الرئيس هادي  بمستوى العلاقات المتطورة بين البلدين في ظل الإدارة الأمريكية الجديدة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد الملاحة الدولية والسلم العالمي وجهود مكافحة الإرهاب التي حققت نتائج متميزة في هذا الإطار.

 

وأشار " إلى جهود الحكومة التي تبذلها بصورة ووتيرة عالية على مستوى الإغاثة وإعادة الاعمار وتعزيز خدمات البني التحتية وتأمين مستحقات الموظف اليمني من حيث الراتب والاعاشة في مختلف المحافظات".

 

من جانبه وضع السفير الأمريكي  الرئيس هادي  امام نتائج زيارته للولايات المتحدة الأمريكية ناقلا "تحيات عدداً من المسؤلين الأمريكيين الذين يتابعون باهتمام اليمن وأوضاعها لأهميتها وما تحتله من مكانة وموقعاً هاماً في إطار التعاون والشراكة الفاعلة بين البلدين".

 

وجدد ماثيو تولر دعم بلاده لليمن وقيادتها الشرعية لتحقيق أهداف وطموحات الشعب اليمني معبراً عن شكر الولايات المتحدة الأمريكية للموقف اليمني والبيان الذي صدر عنها تجاه الشعب السوري ودعمها لخطوات الرئيس الأمريكي رداً على النظام السوري.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر