مقتل 16 حوثياً في مواجهات مع الجيش والمقاومة في تعز

[ صورة أرشيفية لقصف تعرضت له أحياء سكنية بتعز في السابق ]

قتل16 عنصراً من مليشيا الحوثي والمخلوع ، فيما اصيب عشرات آخرون في مواجهات مختلفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة في مدينة تعز وسط البلاد ؛ اليوم الأحد.

و أفاد مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" أن حصيلة المواجهات ،اسفرت عن مصرع 16 وإصابة العشرات من المليشيات. في حين أكد مقتل ثلاثة  وإصابة 10 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

كما أكدت مصادر طبية مقتل شخص مدني و إصابة ستة آخرين جراء استمرار القصف المدفعي من قبل المليشيات الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة.

وفي تفاصيل المواجهات أوضح مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت " أن قوات الجيش الوطني في القطاع الأول للواء 22 ميكا  والمسنودة بالمقاومة من كسر هجوم عنيف شنته المليشيات الانقلابية على مواقع الجيش والمقاومة في محيط المكلكل وصالة شرق المدينة ؛ بعد معارك استمرت لأكثر من ثلاث ساعات .

في السياق ؛ تمكنت مدفعية الجيش الوطني من استهداف دبابة المليشيات المتمركزة في تبة القارع شمال خلف الدفاع الجوي شمال غرب المدينة .

في غضون ذلك ؛ شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيا الحوثي والمخلوع في أنحاء متفرقة من مدينة تعز.

وتمكن الطيران من تدمير مصفحة في تبة السلال شرق المدينة ، بالاضافة الى تدمير مدفع 75 تابع للميليشيات الانقلابية في تبة الجعشة ، كما دمرت طائرات التحالف دبابة تابعة للانقلابيين في جبل الزانخ بالخمسين شمال المدينة.

من جهتها كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق المدينة من قصف أحياء ثعبات وحسنات والمحافظة ،شرقاً ، بالتزامن مع قصف قرية الديم في جبل صبر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر