تنفيذ مشروع الدعم العاجل للجرحى المعاقين حركيا في تعز

نفذ ائتلاف الإغاثة الإنسانية، مشروع الدعم العاجل للجرحى المعاقين حركياً بمدينة تعز، بتمويل من مؤسسة "صلة" للتنمية -حضرموت.

ويهدف المشروع الذي نُفذ بالتنسيق مع مؤسسة رعاية التنموية لرعاية أسر الشهداء والجرحى -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- إلى توفير المستلزمات الخاصة بالجرحى المعاقين حركياً من الكراسي المتحركة والكهربائية والعكاز، بعد ازدياد أعداد الجرحى المعاقين الذين تضرروا بفعل الحرب.

ويتمثل المشروع بتقديم 37 كرسي كهربائي ومتحرك، بالإضافة إلى تقديم 100 زوج من العكاز، بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون ريال يمني.

وعبر رئيس ائتلاف الإغاثة الدكتور عبدالكريم شمسان، عن شكره لمؤسسة "صلة" للتنمية على تقديمها لهذه المستلزمات العاجلة للجرحى المعاقين، في الوقت الذي يزداد ارتفاع أعدادهم في ظل استمرار الحرب الظالمة.

من جانبه ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة رعاية التنموية، عصام التميمي، المساعدات المقدمة من مؤسسة صالة لجرحى تعز، مقدماً شكره في الوقت ذاته لائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز ومؤسسة "صلة" للتنمية بحضرموت على جهودهما الداعمة للجرحى في المدينة.

وكان ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز قد نفذ في الأشهر الماضية عدداً من المشاريع الطبية، بتمويل من مؤسسة صلة للتمية، والمتمثلة بتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات العاملة في المدينة، ودعم مرضى مركز الأمل لعلاج السرطان بالأدوية والمستلزمات الطبية المتخصصة، بالإضافة إلى إجراء عمليات جراحية متخصصة لجرحى العظام.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر