جمعية الحاسوب بتربية عدن تختتم دورة المعلم المحترف

[ جمعية الحاسوب بتربية عدن تختتم دورة المعلم المحترف ]

اختتمت جميعة الحاسوب العلمية بكلية التربية جامعة عدن اليوم الخميس دورتها العلمية "إعداد المعلم المحترف" بالتنسيق مع معاهد ستانفورد سيتي الامريكية.

وتم تكريم الطلاب المشاركين بشهائد تقدير برعاية عميد الكلية الدكتور عبدالله لعكل، وفي حفل الإختتام شكرت الدكتورة نوال جواد سالم نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع كلاً من جمعية الحاسوب العلمية ومعاهد ستانفورد سيتي الامريكية على هذه الدورة المميزة، مؤكدة أن هذه الدورة تم الترتيب لها منذ فترة وهي ضمن خطط الكلية لإنعاش الطلاب المطبقين قبل نزولهم للتطبيق في المدارس.

من جانبه شكر الدكتور أحمد عبده علي رئيس الجمعية عمادة الكلية لتسهيل الصعاب أمام الجمعية للوصول لهذه النتيجة الرائعة.

ومن جهته أعرب الدكتور عادل الصغير مدير المعاهد عن سروره في المشاركة في  اعداد هذه الدورة معبراً عن إنبهاره بالإقبال الكبير الذي فاق التوقع مؤكداً استمرار الشراكة مع جمعية الحاسوب العلمية في خدمة الطالب.

كما تقدم الدكتور أحمد بالحارث رئيس قسم الحاسوب موجه الجمعية ب"شكره الجزيل لجميع الطلاب المشاركين على همتهم العالية و التي  انعكست ايجاباً على المنظمين".

وفي كلمتها نيابة عن الطلاب المشاركين في الدورة اثنت الطالبة مروة الكلدي على عمادة الكلية وجمعية الحاسوب ومعاهد ستانفورد لتنظيم هذه الدورة الانعاشية، وقالت سينعكس أثرها قريباً على المدارس التي سينزل فيها الطلاب للتطبيق،مطالبة عمادة الكلية بتكرار مثل هذه الدورات العلمية والمهنية العملية.

وفي الختام كان منظر المدرب الدكتور منصور العربي وهو لم يستطع الكلام بل دمعت عيناه مؤثرا حيث ادمع اعين الحضور.

يذكر ان  الدورة بدأت  الثلاثاء الماضي واستمرت ثلاث ايام بثلاث فترات وعدد من المجموعات  لاستيعاب العدد الكبير من الطلاب الذي قارب 300 طالب من طلاب المستوى الرابع لجميع أقسام كلية التربية عدن،وقام بالتدريب الدكتور/ منصور العربي رائد التنمية البشرية في المجال التربوي في اليمن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر