إب: مؤسسة "بساط الخير" تقيم الحفل الختامي للمركز الصيفي الثالث 2017 بيريم

[ صور خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة ]

نظمت مؤسسة بساط الخير التنموية، ممثلة بقطاع المرأة والطفل، بالتعاون مع مركز نما للتدريب والتأهيل، أمس الأحد، الحفل الختامي للمركز الصيفي الثالث الذي نظمته المؤسسة، في مدرسة ابن العباس، بمدينة يريم محافظة إب، وسط اليمن.
 
وفي الحفل، ألقت مديرة مركز نماء للتدريب والتأهيل، وفاء الأشول، كلمة استعرضت فيها مجمل الانشطة والفعاليات التي تخللها المركز، والذي هدف الى استغلال الإجازة الصيفية للطلاب والطالبات، والحرص على تنمية مواهبهم وابداعاتهم في مختلف المجالات.

وأشارت الى ما قام به المركز من دراسة مواد مختلفة لطلاب وطالبات المركز، بالاضافة الى الفعاليات والأنشطة المختلفة مثل الرياضة والمسابقات الترفيهيه والرحلات، مثمنة في الوقت نفسه، لكل الداعمين والمتعاونين مع المركز. مؤكدة ان نجاحه جاء كثمرة لتكاتف الجميع، ادارة واولياء أمور الطلاب والطالبات، وكذا المشرفات والمدرسات في هذا المركز الصيفي والتي بذلن جهودا كبيرة لإخراجه بالصورة المشرفة، وكان لهن الفضل بعد الله في نجاحه. 

وشدد نجيب الحكيم في كلمتة التي ألقاها نيابة عن أولياء الأمور، على أهمية الالتحاق والدفع بالابناء والبنات في مثل هذه المراكز، والتي لـٍهآ ثمرتها بالتفوق والتحصيل العلمي للطالب والطالبة. داعيا الجميع الى التكاتف والتعاون لإقامة مثل هذه المراكز والأنشطة التي تخدم اولا واخيرا الطالب نفسه. معربا عن تقديره لادارة المركز لعملهن الدؤب في الاهتمام والرعاية لجميع طلاب وطالبات المركز.

وشهد الحفل القاء عدد من الكلمات والفقرات المتنوعة من قبل طلاب وطالبات المركز، كما شهد اقامة عرض مسرحي لمجموعة من طلاب وطالبات المركز، والتي هدفت الى تعزيز الوعي بأهمية هذه المراكز التي تعمل على تنمية مواهب الطلاب والطالبات وابداعاتهم، اضافة الى عدد من الفقرات الجميلة باللغة الانجليزة، منها كلمة واوبريت باللغة الانجليزية تنوع بين فتيات بعمر الزهور من اربع الى ست سنوات وكذا اشبال بنفس العمر. 

وفي ختام الحفل الذي شهد حضورا مميزا من قبل أولياء أمور الطلاب والطالبات، تم تكريم المبرزين من طلاب وطالبات المركز، وتقديم الجوائز التشجيعية للمميزين من المشاركين والمشاركات في المركز، كما تم تنظيم رحلة ترفيهية لطلاب وطالبات المركز، وكذا المشرفات والمعلمات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر