علاقة صداقة قوية.. حكيمي ومبابي يخطفان أضواء بعد مباراة فرنسا والمغرب (فيديو)

 
أكد أشرف حكيمي، ظهير منتخب المغرب، وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، مهاجم فرنسا، عمق علاقتهما والصداقة التي تربطهما بعد وقبل مباراة الفريقين في كأس العالم.
 
وأنهى منتخب فرنسا (حامل اللقب) مغامرة نظيره المغربي وفاز عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت يوم الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2022، على ملعب البيت، في الدور نصف النهائي لمونديال قطر.
 
ونجح حكيمي في الحد من خطورة مبابي خلال المباراة، حيث فشل الثاني في التسجيل، واستعادة صدارة هدافي المونديال الحالي من زميلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
تبادل القمصان بين حكيمي ومبابي
ووثق مقطع فيديو دخول اللاعبَين في حوار ودي قصير بعد انتهاء المباراة، قبل أن يقوما بتبديل قمصانهما، ثم عودة كل منهما لفريقه.
 
وتفاعل المتابعون عبر "تويتر" مع هذه اللقطة، حيث علّق أحدهم: "أسود الأطلس فعلوا كل شيء، كانوا الأفضل في بعض فترات المباراة، ولكن عندما تعاند وترفض الكرة دخول المرمى سيكون الخصم هو الفائز، وفي ظروف الإصابات طبيعي الخسارة، شكراً شرفتم الرياضة العربية والإفريقية".
 
وأضاف آخر: "الفريقان روحهما رياضية، ومبابي فيه عرق جزائري"، وكتب ثالث: "الحلو إن الجميع روحهم رياضية، وشكراً للمغرب على كل ما قدمتموه، أنتم فزتم بقلوبنا، ونحبكم بالزاااااف".
 
وكان اللاعبان قد تقابلا قبل انطلاق المباراة، في الممر المؤدي إلى ملعب البيت، الذي احتضن نصف النهائي الثاني لمونديال قطر.
 
وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه اللاعبان وهما يمزحان ويضحكان، قبل لحظات قليلة من دخول الفريقين لملعب المباراة.
 
في هذه الأثناء نشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، صورة لحكيمي ومبابي وهما يتعانقان بعد نهاية المباراة.
 
وعلّق الحساب على الصورة بالقول: "مبروك للاعبَينا الباريسيين مسيرتهما الرائعة في كأس العالم".
 
توعد مبابي قبل مباراة المغرب وفرنسا
وقبل المباراة انتشر مقطع فيديو طريف يعود إلى شهر مايو/أيار 2022، توّعد فيه مبابي صديقه حكيمي بالفوز عليه عندما يتواجهان في كأس العالم.
 
وظهر مبابي وحكيمي وهما يتجولان في ملعب المدينة التعليمية، الملعب الذي استضاف 8 مباريات خلال المونديال.
 
وقال مبابي: "نحن هنا الآن في ملعب المدينة التعليمية، حيث سيحضر 40 ألف متفرج مباراتنا ضد تونس، وآمل أن نفوز عليهم".
 
وأضاف ضاحكاً: "بعد ذلك سنلعب ضد المغرب، وحينها سوف أقوم بتدمير صديقي حكيمي"، ليرد نجم "أسود الأطلس": "وأنا سوف أركله بشدة".
 
وأتم مبابي ساخراً: "صحيحٌ أن هذا سوف يحطم قلبي قليلاً، لكنها كرة القدم، لا بد لي من قتله".
 
وضرب منتخب فرنسا موعداً نارياً مع منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية التي ستُقام يوم الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول 2022 على ملعب لوسيل، بينما سيلعب المغرب قبلها بيوم على ملعب خليفة الدولي ضد كرواتيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 
(عربي بوست)


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر