كوتينيو يحذِّر برشلونة من ثنائي يونايتد قبل موقعة الأبطال

حذَّر البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، من صعوبة مانشستر يونايتد، خصم فريقه المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، حيث أكد أن مواجهته صعبة للغاية، خاصة أنه فريق متكامل ولديه ثنائي خطير للغاية متمثل في الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي روميلو لوكاكو.
 
وقال كوتينيو، خلال تصريحاته لصحيفة mirror البريطانية: «من المُعقد أن تصف ما يجب عليك فعله للفوز على فريق مثل مانشستر يونايتد، فهم يملكون حارس مرمى رائعاً ولاعبين مميزين في الهجوم».
 
وأضاف: «بوغبا ولوكاكو قادران على إيذاء أي دفاع، بوجبا بشكل خاص لاعب رائع، ويجب أن نكون حذرين للغاية لإيقافه؛ لأنه قادر على صنع الكثير من المشاكل لنا».
 
ومن المتوقع أن تشهد تلك الموقعة تحديات عديدة، لكلا المدربين إرنستو فالفيردي وأولي غونار سولسكاير، ولما يحمله اللقاء من آثار على مستقبلهما مع فريقَيهما، بالإضافة لنجوم كُثر مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي وماركوس راشفورد.
 
واختتم حديثه عن فريقه السابق ليفربول بقوله: «سعيد من أجل ظهور ليفربول بصورة جيدة هذا العام، وإذا كانت القرعة مختلفة، كنت سأتمنى مواجهتهم في نهائي دوري الأبطال، كلوب مدرب رائع، وكان الأمر مسألة وقت فقط، ليظهر الفريق بهذا الأداء الذي يقدمه حالياً، ويعيشون موسماً لا يُصدق، لكننا نحن كذلك أيضًا، وتركيزي أولاً على برشلونة».
 
يُذكر أن قرعة ربع النهائي أوقعت ليفربول في طريق بورتو، والفائز سيواجه المتأهل بين برشلونة ومانشستر يونايتد في نصف النهائي.
 
ومن المنتظر أن تكون تلك قمة نارية ينتظرها العديد من المتابعين حول العالم، لما ستحمله من نجوم لامعة في أرضية الميدان، كما أنها ستحمل مواجهة خاصة بين ميسي ومحمد صلاح، وهما من أفضل نجوم العالم في الفترة الأخيرة، وقد قاما مؤخراً بتصوير إعلان دعائي لإحدى شركات المياه الغازية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر