مورينيو: لن أحتفل بجنون أمام تشيلسي

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه لن يحتفل بجنون في حال تحقيقه الفوز على فريقه القديم تشيلسي غدًا السبت خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).
 
وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أفاد مورينيو "لن أحتفل بجنون حال تحقيق الفوز على تشيلسي، ولا مكان لأي شيء سوى الاحترام تجاه الملعب وجماهيره".
 
وفيما يتعلق بأنه مستهدف من قبل الاتحاد الانجليزي، قال مورينيو "إن أجبت على السؤال فسأدخل في موضوع آخر لأنني حسب القوانين لا أستطيع الإشارة لأي تحيز، بالتالي إجابتي هي لا إجابة".
 
وتطرق في حديثه عن لاعبه "لوك شو" قائلًا "خلال اللحظات الصعبة التي لم يتم اختياره فيها، والتي لم يلعب فيها بشكل منتظم، كان يقول دائمًا أريد أن ألعب لك، أريد أن ألعب لمانشستر يونايتد، سأنجح في ذلك، لقد واجه العملية التي أجراها بطريقة شجاعة".
 
وحول التطور وتغير الفريق بعد مباراة نيوكاسل، قال مورينيو "شعرت بذلك بعد المباراة، بعدها غادر اللاعبون لمنتخباتهم، وسنعود خطوة بخطوة، رغم عدم عودة جميع اللاعبين إلى هنا اليوم، لكن الأجواء الإيجابية ما زالت متواجدة، واللاعبون سعداء وعلى ما يرام".
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي الوصيف ومانشستر سيتي المتصدر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر