أخيرا.. راموس يتحدث عن إصابة النجم المصري "صلاح".. ماذا قال؟

[ لقطة الإحتكاك بين المدافع الأسباني راموس والنجم المصري محمد صلاح (مواقع التواصل) ]

 أوضح المدافع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، طبيعة الاحتكاك الذي حدث بينه وبين النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في المبارأة الختامية لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ريال مدريد 3-1.  
 
وكان راموس التحم بصلاح خلال المبارأة التي جمعت الفريقين في نهائي أبطال أوروبا الشهر الماضي، ما أدى إلى إصابة الأخير إصابة بالغة في كتفه أحرمته مواصلة اللقاء، وأقر الأطباء ابعاده عن تحضيرات منتخبه المصري لمونديال روسيا 2018، المقرر انطلاقه هذا الشهر. حيث أظهرت الفحوصات إصابته بخلع في الكتف يتطلب نحو ثلاثة أسابيع من العلاج.
 
وأثارت الحادثة الكثير من ردود الفعل الدولية والإقليمية، وتعرض راموس لهجمة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بتعمد إصابة صلاح من أجل إبعاده عن المباراة والتأثير على أداء ليفربول، حيث غادر النجم المصري الملعب بعد نصف ساعة من بدء المبارأة.  
 
وردا على تلك الاتهامات، قال راموس خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "لقد أثاروا ضجة كبرى لقضية صلاح.. لم أكن أرغب في الحديث عن الموضوع لأن الأمور تضخمت.. لقد شاهدت اللقطة جيدا.. لقد سحب ذراعي أولا وسقطت في الاتجاه المقابل.. لقد أصيب في ذراعه الأخرى وتحدثوا عن قيامي بلقطة من رياضة الجودو.. ثم جاء الحارس وقال إنه أصيب بالدوار عقب التحام بي.."، وأستدرك مازحا: "لم يبق إلا فيرمينو ليتحدث عن إصابته بنزلة برد بسبب عرقي".
 
وأعتبر أن اللقطة "أخذت أكبر من حجمها لأنه طرف فيها"، مشيرا إلى استهدافه "بسبب مشواره الطويل مع مدريد ونجاحه في تحقيق الكثير من الألقاب".
 
وكشف المدافع الإسباني أنه تواصل مع صلاح عبر الرسائل، وكان في وضعية جيدة، وكان يمكنه مواصلة اللعب لو تلقى حقنة خاصة.
 
المصدر: وكالات + يمن شباب نت
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر