نابولي يستعيد الصدارة بفوز كاسح على تورينو


حقق فريق نابولي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق نابولي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أولمبيكو دي تورينو ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي .
 
واستعاد بذلك نابولي الصدارة مستغلاً خسارة الإنتر على يد نظيره أودينيزي , حيث رفع نابولي رصيده الى 42 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتر الذي تراجع للمركز الثاني مؤقتاً , بينما تجمد رصيد تورينو عند 23 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً .
 
واستطاع فريق نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق المدافع ( خاليدو كوليبالي ) في الدقيقة ” 4 ” , وذلك بعد كرة ركنية من كاليخون حولها لاعب نابولي ثم وصلت الى كوليبالي الذي حولها برأسية في الشباك , مسجلاً الهدف الأول .
 
وفي الدقيقة ” 25 ” سجل فريق نابولي الهدف الثاني عن طريق اللاعب ( بيوتر زيلينسكي ) , وذلك بعد تمريرة بينية انفرد من خلالها اللاعب زيلينسكي الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية في شباك الحارس .  
 
وقبل نهاية الشوط الأول سجل فريق نابولي هدف ثالث عن طريق اللاعب ( مارك هامسيك ) في الدقيقة ” 30 ” , وذلك بعد كرة طولية وصلت الى مرتينز الذي مرر كرة الى هامسيك الذي وضعها في الشباك , لينتهي الشوط الأول 3-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق تورينو أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( أندريا بيلوتي ) في الدقيقة ” 63 ” , مرت الدقائق بعدها وسط محاولات من كلا الفريقين , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق نابولي 3-1.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر