فالنسيا يقدم هدية لريال مدريد بإيقاف برشلونة


حافظ فريق برشلونة على سجله خالياً من الهزائم بعدما إقتنص تعادل ثمين أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، ليبقى فريق برشلونة في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بينما رفع فريق فالنسيا رصيده من النقاط إلى 31 نقطة ليبقى متواجداً في المركز الثاني في الترتيب.
 
بدأت المباراة بأفضلية لفريق برشلونة حيث سدد باولينيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أخرجها الحارس نيتو بأطراف أصابعه إلى خارج الملعب في الدقيقة الثالثة، وسدد انيستا كرة أخرى في الدقيقة العاشرة أمسكها نيتو بثبات، وواصل برشلونة ضغطه، حيث تبادل سواريز وميسي الكرة أمام منطقة الجزاء ولكن الدفاع تدخل في آخر لحظة في الدقيقة 21.
 
وفي الدقيقة 30 من اللقاء سدد ميسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء صدها الحارس نيتو ولكنها أفلتت منه وتجاوزت الخط قبل أن يخرجها ولكن الحكم لم يحتسب الهدف وسط إ‘تراض كبير من لاعبي برشلونة، وفي هذا الوقت شن فريق فالنسيا هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة لسيموني زازا أمام منطقة الجزاء ليسددها ولكنها تمر بجانب القائم الأيسر.
 
وسدد ليونيل ميسي ركلة ثابتة عند الدقيقة 33 ولكن الحارس نيتو تصدى لها بإقتدار، وكاد سوايرز في الدقيقة 41 أن يضع برشلونة في المقدمة عندما وصلته كرة مرفوعة من ليونيل ميسي في منطقة الجزاء حاول غايا مدافع فالنسيا إبعادها ولكن سواريز تجاوزه بكل قوة وسدد الكرة بإتجاه المرمى ولكن الحارس نيتو تصدى للكرة بقدمه وأخرجها إلى ركلة ركنية.
 
وفي الشوط الثاني كان أداء أصحاب الأرض مغاير، حيث ضغط الخفافيش منذ البداية من أجل تسجيل هدف السبق، وكانت أول محاولة حقيقية عن طريق تسديدة زازا الأرضية التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 56 توغل غيديس ببراعة على الجهة اليسرى حيث تجاوز سيميدو وحاول لعب الكرة بإتجاه المرمى ولكن شتيغن أنقذ الموقف.
 
وواصل فالنسيا إلى مبتغاه في الدقيقة 60 بعد رائعة بدأها باريخو بالتمرير إلى غيديس على الجهة اليسرى ليلعبها للقادم من الخلف غايا الذي أرسل عرضية أرضية متقنة بإتجاه القائم الأول قابلها رودريغو بلمسة واحدة في الشباك، وضغط الفريق الكاتلوني بعد ذلك من أجل الوصول إلى هدف التعادل وأجرى الفريق أول التبديلات بدخول دولوفيو بديلاً لراكيتيتش.
 
ودخل بعد ذلك أيضاً كل من دينيس سواريز بديلاً لانيستا، وفيدال بديلاً لسيميدو، وتمكن فريق برشلونة من تسجيل هدف التعادل بواسطة جوردي ألبا بعد كرة مرفوعة بشكل رائع من ليونيل ميسي من الجهة اليمنى قابلها ألبا خلف المدافعين في الجهة اليسرى وسددها ببراعة في شباك الحارس نيتو في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر