بايرن ميونيخ يضرب بقوة في دوري الأبطال ويقتنص الوصافة


حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً ساحقاً لى حساب نظيره سيلتك في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” آليانز آرينا ” بنتيجة 3-0 , وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع بايرن ميونيخ رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط عن سان جيرمان , بينما تجمد رصيد سيلتك عند 3 نقاط في الركز الثالث .
 
بداية الشوط الاول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور , حيث ألغى حكم المباراة هدفاً صالح العملاق البافاري في الدقيقة ” 6 ” عن طريق اللاعب ألكانتارا , وبعدها إنطلق كومان وأرسل كرة عرضية أرتد من الدفاع لتصل الى دافيد ألابا الذي سدد كرة قوية لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 14 ” من اللقاء .
 
وفي الدقيقة ” 17 ” سجل فريق بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق ( توماس مولر ) وذلك بعد كرة عرضية من كيميتش حولها ليفاندوفسكي برأسية أبعدها الحارس ثم تابعها مولر في الشباك , قبل ان يسجل فريق بايرن ميونيخ هدف ثاني عن طريق ( جوشوا كيميتش ) بعد كرة عرضية من كومان حولها برأسية في الشباك في الدقيقة ” 29 ” .
 
وبعدها واصل فريق بايرن ميونيخ سيطرته وإستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي فريق سيلتك الذي فشل في تهديد مرمى حارس فريق بايرن ميونيخ , وفي الدقيقة ” 42 ” كاد بايرن أن يسجل هدف ثالث بعد كرة عرضية من كومان أبعدها دفاع سيلتك في اللحظة الأخيرة , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بايرن ميونيخ بنتيجة 2-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( ماتش هوملز ) بعد كرة عرضية من آرين روبين حولها هوملز في الدفاع في الدقيقة ” 51 ” , وبعدها واصل فريق بايرن ميونيخ محاولاته وأرضية على أرضية الملعب , قبل أن يخرج اللاعب تياجو الكانتارا ودخول اللاعب أرتورو فيدال في الدقيقة ” 67 ” من المباراة .
 
واصل بايرن ميونيخ أفضليته على مجريات اللقاء لكن دون خطورة حقيقية على المرمى , قبل أن يجري مدرب بايرن ميونيخ تبديل بخروج كومان ودخول جميس رودريجيز في الدقيقة ” 78 ” , وبعدها خرج اللاعب كيميتش ودخل بدلاً منه رافينها في الدقيقة ” 79 ” , مرت الدقائق بعدها وسط أفضلية من البايرن لكن دون خطورة تذكر , لينتهي اللقاء بفوز البايرن 3-0 .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر