ديبالا يعتمد على شقيقيه من أجل الانتقال إلى برشلونة


قرر النجم الأرجنتيني الشاب، باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إنهاء التعامل مع وكيل أعماله بيير باولو تريولزي، وذلك بعد أيام من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، والذي فشل خلاله في الانتقال إلى برشلونة الإسباني، بسبب مغالاة إدارة "السيدة العجوز" في مطالبها المادية، وهو ما دفع الفريق الكتالوني لصرف نظر عن الصفقة.
 
وأشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إلى أن اللاعب سيعتمد في الفترة المقبلة على شقيقيه ماريانو وغوستافو، اللذين يعملان في مجال وكالة وتسويق اللاعبين، وقد تكون هذه الخطوة تمهيدا لانتقاله إلى الفريق الكتالوني مستقبلا.
 
وأكدت الصحيفة أن الأمور قد تصل بين ديبالا ووكيله السابق إلى القضاء، خاصة أن العقد بينهما ما زال ساريا، ولكن فشل انتقال اللاعب إلى برشلونة للمرة الثانية في موسمين عجل بإنهاء العلاقة بين الطرفين، وقد يكون لماريانو ديبالا، شقيق اللاعب الأكبر، دور كبير في رحيل اللاعب الموسم المقبل، خاصة في ظل تواجده في برشلونة بشكل دائم.
 
ويحاول شقيق اللاعب في الفترة الحالية رفع قيمة اللاعب الإعلانية، والتفاوض مع شركة "نايك" للملابس الرياضية من أجل تحسين عقده، وقد يساهم ذلك في تسهيل مهمة انتقاله مستقبليا، لأن الفرق الكبرى بدأت تهتم بقيمة اللاعبين التسويقية من أجل ضمن هامش ربح بعيدا عن أدائه في الملعب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر