سبب غريب يدفع امرأة لقطع يدها بمنشار

أعلنت الشرطة في سلوفينيا أنها قامت باحتجاز امرأة لسبب غريب جداً؛ حيث تعمدت قطع يدها باستخدام منشار دائري للحصول على نحو 400 ألف يورو تعويضاً من شركة التأمين، بحسب تقرير نشره موقع «ديلي ميل» البريطاني.
 
وتواجه الشابة البالغة من العمر 21 عاماً وقريب لها يبلغ 29 عاماً، اتهاماً بالتخطيط للحادث، وقد يحكم عليهما بالسجن لما قد يصل إلى 8 سنوات بتهمة الاحتيال.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة فالتر زرينسكي في مؤتمر صحافي: «قامت السيدة بمساعدة قريبها ببتر يدها عمداً باستخدام منشار دائري، بهدف الحصول على تعويض مالي من شركة التأمين بحجة أن ما وقع كان مجرد حادث».
 
ويُعتقد أن المرأة قامت بتنفيذ العملية في وقت سابق من هذا العام، بعد فترة قصيرة من توقيعها عقود تأمين على الحياة مع 5 شركات تأمين مختلفة.
 
وأوضحت الشرطة أن المرأة كانت تأمل في الحصول على نحو 380 ألف يورو من التعويضات، بالإضافة إلى راتب شهري مدى الحياة يقدر بنحو 3 آلاف يورو.
 
كما أشارت السلطات السلوفينية إلى أن السيدة لم تحضر يدها المبتورة معها إلى المستشفى على أمل الحصول على تعويض أعلى بثلاثة أضعاف، إلا إن الشرطة تمكنت من العثور على اليد في الوقت المناسب وسلمتها للأطباء الذين أجروا للسيدة عملية جراحية لإعادة ترميم اليد وتوصيلها بالذراع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر