ولد الشيخ يشيد بدور الخليج لحل أزمة اليمن ويواصل تحركاته لإحياء المشاورات

[ ولد الشيخ ]

أعرب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الثلاثاء عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يلقاه من مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول الراعية للمبادرة الخليجية لحل الازمة اليمنية.

واعرب ولد الشيخ في بيان صحافي عقب اللقاء الذي جمعه مع سفراء مجموعة الدول الراعية للمبادرة الخليجية عن الأمل في استمرار هذا الدعم للجهود التي تبذلها الامم المتحدة للوصول الى حل سياسي ينهي الأزمة اليمنية.

واطلع مبعوث الامين العام للأمم المتحدة سفراء المجموعة على آخر التطورات الجارية على الساحة اليمنية ونتائج المشاورات التي جرت في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة اضافة الى الجهود والتحركات التي يعتزم القيام بها في المرحلة المقبلة من اجل التوصل الى السلام المنشود في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن (2216).

وشارك في الاجتماع الذي عقد في مقر الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي الامين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبدالعزيز العويشق.

وكان الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني قد عقد في وقت سابق اليوم اجتماعا مع المبعوث الأممي تناول المستجدات على الساحة اليمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر