شبوة: المقاومة الشعبية تبارك انتصارات الجيش والمقاومة بالجوف

باركت المقاومة الشعبية بمحافظة شبوة، الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المساندة له، في مديرية الغيل بمحافظة الجوف، صباح اليوم السبت.

 

وأكد قائد المقاومة الشعبية بوادي بيحان الشيخ صالح لقصم الحارثي ان هذه الانتصارات تنعكس ايجابيا على نفوس افراد الجيش والمقاومة الشعبية في جميع الجبهات وتنعكس سلبا على المليشيات التي باتت ايامها معدودة بإذن الله. حد تعبيره.

 

واضاف لقصم في حديث خاص "ليمن شباب نت" إن الانتصارات التي يحققها اخواننا في الجوف تسهم بالشكل الكبير في تقهقر المليشيات في كثير من المواقع والجبهات، وذلك لقرب الجيش والمقاومة من محافظة صعدة، التي حاولت المليشيا الانقلابية تحويلها من محافظة يمنية الى ولاية ايرانية.

 

واعتبر لقصم الانتصارات التي تحققت اليوم في احد اهم مديريات الجوف هي انتصار للشعب والشرعية. مؤكدا ان الشعب اليمني ضد هذه المشروع السلالي الكهنوتي الدخيل على المجتمع اليمني.

 

وقد ارتفعت اصوات التكبير من مواقع ومتارس ابطال الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية عسيلان عقب الانتصارات التي حققها اخوانهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة الجوف.

 

وكان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المساندة له، وبدعم من التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، قد تمكنوا صباح اليوم السبت، من تحرير مديرية الغيل بمحافظة الجوف أهم وأخر معاقل المليشيا بالمحافظة، بعد معارك عنيفة مع الميليشيا الانقلابية منذ مساء أمس الجمعه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر