العليمي يعود إلى عدن.. الرئاسة: سيعمل لدعم برنامج الإصلاحات والحد من التضخم

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي مساء السبت، إلى العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن)، ومن ضمن أولوياته دعم برنامج الإصلاحات الشامل والحد من التضخم، وفق ما أفاد مصدر بالرئاسة اليمنية.
 
ووفق ما نقلت وكالة "سبأ" الرسمية فقد أجري العليمي "مشاورات متعددة مع الاشقاء والاصدقاء في الرياض والفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن تطورات اليمن والمنطقة، وشارك مؤتمر ميونيخ للأمن الدولي".
 
وقال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية "ان رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيواصل لقاءات موسعة، دعما لبرنامج الاصلاحات الشاملة في مختلف المجالات، وتحسين مستوى الاداء التنفيذي بموجب قرارات وموجهات المجلس واولويات المرحلة وفي المقدمة جهود تعزيز الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الأخرى".
 
وأضاف: "سيطلع أيضاً على الاجراءات المتخذة لتأمين الخدمات، والسلع والاحتياجات الاساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، والحد من تداعيات التضخم الحاد، والتقلبات السعرية".
 
ولفت المصدر أن تلك التقلبات "فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، والسفن التجارية في المياه الاقليمية والدولية بدعم من النظام الإيراني".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر