تعز.. اللجنة الحكومية تعلن جاهزيتها لفتح طريقين رئيسيين ابتداء من غد السبت

أعلنت اللجنة الحكومية لفتح طرقات محافظة تعز(جنوب غربي اليمن)، الجمعة، جاهزيتها لفتح طريقين رئيسيين ابتداء من الساعة 10 من صباح غدا السبت.
 
جاء ذلك في بيان صحفي، صادر عن رئيس اللجنة الحكومية عبدالكريم شيبان في بيان ووصل "يمن شباب نت" نسخة منه.
 
وقال البيان:"إننا في قيادة المحافظة واللجنة الحكومية لفتح الطرق بمحافظة تعز نؤكد للجميع أننا على أتم الاستعداد للبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات التي تقدم كل التسهيلات لتنقل المواطنين من جميع المحافظات إلى تعز، ومنها إلى غيرها في كافة المحافظات".
 
وأضاف البيان، "إننا هنا نؤكد هذا القول بكل صدق، ونعلن عن جاهزية فتح الطريقين الرئيسين التاليين: طريق حوض الأشرف/عقبة منيف الحوبان خط صنعاء، وطريق المطار القديم/ حذران البرح خط الحديدة".
 
وتابع: "نعلن من جهتنا أن هذين الطريقين الرئيسين في كامل الجاهزية ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً  يوم السبت الموافق 2/3/2024م".
 
وزاد:" نأمل من الجهة الانقلابية أن تصدق مع الله و مع الشعب اليمني ولو مرة واحدة، وأن تتجاوب مع مبادرتنا التي تتزامن مع مقدم الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك".
 
وأكد البيان، أن هذه المبادرة هدفها تحقيق آمال الشعب اليمني عامة، وأبناء محافظة تعز خاصة في إنهاء معاناتهم في التنقلات التي يقف وراءها الانقلابيون الحوثيون جراء الحصار منذ تسع سنوات، وهو الحصار نفسه الذي يقوم به الكيان اللقيط لقطاع غزة.
 
ودعا شيبان في بيانه، كافة الشعب اليمني لمتابعة من يقف الموقف اليمني الأصيل والوطني الصادق، ومن يقف موقف المزايدة والابتزاز والارتهان للغير في كل مواقفه.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر