أكد جاهزية الجيش لأسوأ الاحتمالات..

قائد عسكري: مليشيا الحوثي تُحشّد قواتها إلى الجبهات مستغلة الأوضاع في غزة

أكد قائد عسكري رفيع في الجيش اليمني، أن مليشيا الحوثي الإرهابية تستغل الأوضاع في غزة بتحشيد المقاتلين إلى الجبهات في مأرب والجبهات الأخرى، مشيراً إلى جاهزية القوات المسلحة لمواجهة أسوأ الاحتمالات.
 
وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء هيكل حنتف، في تصريح لـ "يمن شباب"، إن العدو وفي الوقت الذي يوهم الدول الراعية للعملية السياسية، أنه منخرطاً في العملية السياسية القائمة حالياً، إلا أنه يعمل في الميدان على تحشيد قواته وتعزيز مواقعه.
 
وأشار اللواء حنتف إلى أن زعيم المليشيا يوجه قياداته الميدانية، أنه لا وصول لأهدافه كاملة إلاّ عبر السيطرة على مأرب، ويستغل قضية العرب والمسلمين المركزية (القضية الفلسطينية) في تحشيد المقاتلين لتحقيق أهدافه تلك.
 
وتابع قائد المنطقة العسكرية السادسة "في الفترة القريبة نجد في هذه القطاعات أن العدو قد يحدد ساعة صفر لكن لدينا من القدرات والإمكانات والاستعداد القتالي لمواجهة أسوأ الاحتمالات".
 
وخلال الأيام والأسابيع الأخيرة، صعّدت مليشيا الحوثي الإرهابية من عملياتها العدائية في عدد من جبهات القتال بمأرب وغيرها من المحافظات مستغلة الأوضاع في غزة في عمليات تحشيد وتجنيد المغرر بهم بذرائع الجهاد.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر