مأرب.. إحياء الذكرى الثامنة لاستشهاد الشيخ "نايف الجماعي"

[ مأرب.. ندوة لإحياء الذكرى الثامنة لاستشهاد الشيخ نايف الجماعي ]

أقام منتدى وهج الجمهورية الثقافي، الأربعاء، ندوة ثقافية في محافظة مأرب، بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد نائف الجماعي.

وقال وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف، خلال الندوة إن "الشهيد نايف الجماعي أعطى للوطن وقته وكفاحه ونضاله وكلماته وأشعاره مُختتماً عطاءه ذلك بأغلى ما يملك "الروح والنفس".

وأضاف بأن الشهيد الجماعي أوقد بمواقفه، جذوة الكفاح والنضال، وقدح بأحرفه وكلماته زناد الوطنية ومقارعة الكهنوت لأجل الجمهورية اليمنية إلى جوار شهداء وطننا الحبيب في معركتهم دفاعا عن الثورتين، ومستلهما بمواقفه ونضاله روح ثورة 26 سبتمبر الأبية.

وأشار بن عبود إلى أن الشهيد الجماعي خلال حياته لم يكتفِ بالانشغال بهموم أمته اليمنية فحسب، بل هبَّ لنصرة الأقصى الشريف، وانطلق مُدافعا عن القضية الفلسطينية في شعره وكلماته وأحرفه التي توهجت قناديلا تُشرق في درب السالكين دفاعاً عن كرامة الأمة ومحراب مسرى الأنبياء.

وجاءت الندوة بالتزامن مع تظاهرة إلكترونية واسعة لإحياء الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد نائف الجماعي حملت هاشتاجات #طوفان_الاقصى#وهج_الجمهورية#نايف_في_غـ_ـزة).

حضر الندوة، عدد من القيادات المدنية والعسكرية الذين تحدثوا عن مناقب الشهيد الجماعي الذي ترك وظيفته المدنية وقرر الالتحاق بصفوف الجيش دفاعا عن الوطن وثورة 26 سبتمبر والجمهورية، منطلقا في درب الآباء والأجداد الذين أنجزوا أعظم ثورات التاريخ.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر