الأحزاب اليمنية تحمل الكيان الصهيوني مسؤولية ما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة

[ عملية طوفان الأقصى ]

دعا التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، السبت، المجتمع الدولي إلى التدخل لحماية الشعب الفلسطيني والقيام بمسؤولياته لإجبار قوى الاحتلال على الانصياع لقرارات الشرعية الدولية وإرادة السلام.

وحمل التحالف في بيان صادر عنه، الكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة تجاه ما يجري في أرض فلسطين المحتلة.

واشار التحالف الى أنه يتابع ما يجري على الساحة الفلسطينية من تطورات، والتي كان آخرها عملية (طوفان الأقصى) التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد التحالف أن عملية "طوفان الأقصى" جاءت كرد فعل مشروع على استمرار الكيان الصهيوني في اعتداءاته الهمجية على الشعب الفلسطيني، وبالذات الاعتداءات التي طالت خلال الأشهر الماضية المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والتوسع الاستيطاني المستمر في الضفة الغربية، والذي بات يسد كافة أبواب السلام والحل السلمي.

وقال التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية في بيانه "إننا كقوى سياسية في الجمهورية اليمنية، نضم أصواتنا إلى أصوات جماهير شعبنا العربي وأمتنا الإسلامية وأحرار العالم لدعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييد حقه في الدفاع عن نفسه، وحقه في المقاومة والنضال للتحرر من الاحتلال الصهيوني الغاشم وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على ترابه الوطني وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم واستعادة حقوقهم المشروعة".  

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر