وزير الدفاع يشدد على تبنّي خطاب إعلامي مسؤول ينأى بالجيش عن المناكفات الحزبية

[ لقاء وزير الدفاع بقيادة الوزارة ]

شدد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم الأربعاء، على تبنّي خطاب إعلامي مسؤول يجمع ولا يفرق، وينأى بالقوات المسلحة عن المناكفات والمصالح الحزبية والمناطقية والشخصية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده في العاصمة المؤقتة عدن، لقيادات وزارة الدفاع لتقييم العام التدريبي والقتالي 2023، ومناقشة خطط العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2024، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وأكد الداعري، على أهمية التعاون والتكامل بين قوات الجيش لمواجهة مليشيا الحوثي.. مثمناً الدور الاخوي المساند من الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية والإمارات وما يقدمونه من دعم للشعب اليمني وقواته المسلحة في مختلف المجالات.

ونقل وزير الدفاع للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة اعياد الثورة اليمنية المجيدة الـ26 من سبتمبر والـ 14 من اكتوبر والـ 30 من نوفمبر.

وأكد الداعري، أن هذه المناسبات الوطنية العظيمة تمثل محطات تذكير بالمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا في بناء القوات المسلحة على قواعد صلبة وراسخة.

وشدد الوزير الداعري، على ضرورة التخطيط والتنظيم الجيد لتعزيز ايجابيات العام التدريبي والقتالي المنصرم وتلافي اي اختلالات او قصور.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر