صحيفة الجيش: الاحتفاء الشعبي بثورة 26 سبتمبر درس لن تنساه الإمامة الحوثية

[ مظاهرات حاشدة في العاصمة صنعاء احتفاء بثورة 26 سبتمبر ]

أكدت صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم الجيش الوطني، أن احتفال أبناء شعبنا اليمني في المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، بثورة السادس والعشرين من سبتمبر "درس لن ينساه إماميو العصر".

وأشارت الصحيفة في افتتاحيتها، إلى "إصرار الشعب على الاحتفاء غير المسبوق، رغم كل وسائل المنع والبطش التي استخدمها الإماميون الجدد، الواهمون الحالمون بمحو الـ26 من سبتمبر من الذاكرة الجمعية للشعب اليمني المتشبع بقيمها وأهدافها".

ولفتت إلى إن الشعب اليمني يضع 26 سبتمبر "في مرتبة القداسة التي يستحيل معها قبوله بأدنى مساس بها كثابت وطني يستمد منه محفزات الدفاع عن قيم الحرية والكرامة، ورفض الانحناء والعبودية لغير الله جل وعلا".

 وأكدت أن سبتمبر هو "الملهم لليمنيين قيم الحرية والعدالة والمساواة التي عاشوها بفضل الله، وبفضل الثورة السبتمبرية المباركة التي أنهت عهدا بغيضا من الاستبداد والاستعباد والقهر والتجويع..".

واعتبرت الصحيفة المساس بسبتمبر "خطأ قاتل سيأتي عليهم وعلى دورهم وتلك الطلول، والذي بدأت مؤشراته في العاصمة التاريخية لليمن الجمهوري صنعاء التي خرج أبناؤها بناة الحق عشاق الكرامة الباذلين نفوسهم لله والوطن في الليلة السبتمبرية الغراء".

وأكدت أن 26 سبتمبر "ثورة عظيمة، استمدت قيمها من ثورة الإسلام في مكة على العبودية، والإذلال الممارس بصلف من قبل سلالة ظنت أنها بمعزل عن ثورة الحرية التي أتى بها الإسلام بقيادة نبي الأمة محمد صلى الله عليه وسلم".

ونوهت إلى خروج "عشاق الكرامة في صنعاء وإب والحديدة وحجة وكل محافظات الجمهورية في تمرد ثوري على ظلام الإماميين الجدد لاعنين نظامهم، وباصقين على وجهه".

وأكدت أن هذا الخروج الشعبي "تحد صارخ لكل وسائل العنجهية الجوفاء والانتفاشة الهوجاء التي ستعصف بها رياح الثورة الشعبية التي تعتمل في كل المحافظات المحتلة، وفي مقدمتها محافظة صنعاء الأبية صنعاء الحرية صنعاء الكرامة..".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر