حزب الإصلاح: الإرهاب آفة تساند الإمامة وترهق الدولة في استعادة حضورها 

[ شعار حزب التجمع اليمني للإصلاح ]

أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، اليوم الخميس، أن الإرهاب آفة تنشط في بعض المناطق المحررة كسند للإمامة.
 
وقال في تغريدة له على منصة "تويتر" إن "الإرهاب آفة تنشط في بعض المناطق المحررة كسند للإمامة، يساعدها في إرهاق الدولة، وإفشال جهود استعادة حضورها على الأرض".
 
وترحم العديني على قائد الحزام الأمني في أبين عبداللطيف السيد الذي قضى في عملية إرهابية جبانة صباح اليوم في المحافظة ذاتها، متقدماً التعازي لأسرته ورفاقه، داعيا إلى التعامل مع ملف الإرهاب بحزم وصلابة.
 
وكانت عملية إرهابية جبانة قد أدت صباح اليوم إلى مقتل العميد عبداللطيف السيد، وعدد من مرافقيه، إثر تفجير استهدف موكبه بمنطقة وادي عويمران بمحافظة ابين، وفق مصدر أمني.

على صعيد متصل، عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين، في استشهاد العميد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني في محافظة أبين، وعدد من رفاقه إثر استهدافهم اليوم بعملية إجرامية.

وعبر المكتب التنفيذي في تعزية، عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل.

وتقدم بالتعازي والمواساة لأسر الشهداء وكل أبناء المحافظة وللوطن عموماً، سائلاً الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر