قيادات سياسية ونواب.. الرئيس السابق "هادي" يطمأن على صحة "اليدومي"

[ اليدومي والرئيس السابق هادي ]

أجرى رئيس الجمهورية السابق المشير عبدربه منصور هادي، الأربعاء، اتصالا هاتفيًا برئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي.

وحسب موقع "الصحوة نت" الناطق باسم الحزب، فقد اطمأن المشير هادي، على صحة الأستاذ اليدومي، بعد العملية الجراحية التي اجراها في أحد المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض الأسبوع الماضي، وتكللت بالنجاح.

وعبّر رئيس الجمهورية السابق عبدربه منصور هادي، عن تمنياته لرئيس الهيئة العليا للإصلاح بالشفاء العاجل ودوام العافية.

وقد عبر رئيس الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، عن شكره تقديره للمشير عبدربه منصور هادي، على الاتصال، متمنياً له موفور الصحة والسلامة.

وكان اليدومي قد تلقى اتصالات هاتفية من قيادات سياسية وعسكرية، وأعضاء في مجلس النواب، وذلك للاطمئنان على صحته، بعد العملية الجراحية التي اجراها في أحد المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض الأسبوع الماضي، وتكللت بالنجاح.

حيث تلقى اتصالين من مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن الفريق محمد علي المقدشي، ومستشار رئيس الجمهورية عضو مجلس النواب سلطان العتواني.

كما تلقى اتصالين هاتفيين من نائبي رئيس هيئة التشاور والمصالحة، الدكتور عبدالملك المخلافي، والنائب صخر الوجيه.

وتلقى الأستاذ اليدومي، اتصالات من كل من، رئيس الهيئة العليا لحزب الرشاد الدكتور محمد موسى العامري، ورئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية الدكتور مراد القدسي، وأمين عام الحزب الاشتراكي اليمني عبدالرحمن السقاف، ورئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام النائب عبدالوهاب معوضة، ورئيس حزب حركة النهضة عبدالرب السلامي.

كما تلقى اتصالين هاتفيين من محافظ محافظة المحويت، الدكتور صالح سميع، ورئيس كتلة التغيير في مجلس النواب، النائب علي المعمري، ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب التضامن الوطني القائم باعمال رئيس الحزب النائب عبدالله النعماني.

واطمأن المتصلون على صحة الأستاذ اليدومي، وتماثله للشفاء بعد العملية الجراحية، متمنين له الشفاء العاجل، واستئناف دوره الوطني.

وقد عبر رئيس الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، عن شكره وتقديره للقيادات السياسية والعسكرية والنواب، الذين هاتفوه للاطمئنان على صحته، متمنياً لهم دوام الصحة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر