الإصلاح يشدد على تمتين العلاقة مع شركاء العمل السياسي وتصفير الخصومات

[ اجتماع المكتب التنفيذي للإصلاح بأمانة العاصمة ]

شدد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، على ضرورة تمتين العلاقة مع شركاء العمل السياسي من فروع الأحزاب ومكونات المجتمع المدني بالأمانة، وتقوية روابط النسيج الاجتماعي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده، الأربعاء، بمدينة مأرب، برئاسة الدكتور محمد شمس الدين العليي، رئيس المكتب، وهو أول اجتماع بعد انتخاب هيئة الشورى المحلية، قيادة جديدة، السبت الماضي.

وحسب موقع "الاصلاح نت"، فقد شدد رئيس المكتب التنفيذي بإصلاح الأمانة، على ضرورة تصفير الخصومات، وتجميد الخلافات، وتركيز الجهود في إسناد الجيش والمقاومة في معركة استعادة الدولة.

وأشار العليي الى الأدوار النضالية لأبناء أمانة العاصمة في مواجهة الانقلاب الحوثي، مؤكداً أن المسؤولية كبيرة تقع على عاتق المكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة.

وحث رئيس المكتب التنفيذي رؤساء الدوائر على استكمال البناء المؤسسي للدوائر، واعداد خططها وبرامجها ومضاعفة الجهود للقيام بكافة الواجبات المنوطة بكل دائرة.

وعبر عن خالص شكره للقيادة السابقة للمكتب وما قدمته من تجربة اثرت الثقافة التنظيمية، وعززت مكانة الاصلاح ودوره في الوسط السياسي خلال الفترة السابقة.

ونوه إلى أن قيادة المكتب السابقة، أثرت الحياة السياسية، ورسخت ثقافة التعايش السلمي، والانتماء للوطن وهويته العربية الاسلامية، وأسهمت في تعزيز مكانة الاصلاح، والانتصار للقضايا العادلة.

وكان رئيس المكتب قد استهل كلمته بالترحيب بأعضاء المكتب المنتخبين، مؤكدًا أن أمامهم تحديات كبيرة تفرضها الأوضاع التي تعيشها اليمن بشكل عام وأمانة العاصمة صنعاء بشكل خاص.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر