العليمي يلتقي هيئة التشاور ويُشدد على تعزيز التوافقات السياسية المناهضة للحوثيين

[ اجتماع العليمي بهيئة التشاور والمصالحة ]

شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الثلاثاء، على أهمية تعزيز التوافقات السياسية المناهضة للحوثيين، والمحافظة على الاستقرار الاقتصادي، في ظل الإنهيار الجاري للعملة الوطنية وتردي الأوضاع المعيشية.

جاء ذلك خلال اجتماع العليمي، برئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري، وفقا لوكالة سبأ.

وحسب الوكالة، فأن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، استمع من رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة الى احاطات حول عمل الهيئة خلال الفترة الماضية، وخططها المستقبلية على الصعيدين المحلي، والاتصالات الثنائية والمشاركات الخارجية.

ووضع العليمي، رئاسة هيئة التشاور والمصالحة، امام تطورات الاوضاع المحلية، بما في ذلك الاجراءات المنسقة مع مختلف المكونات لتعزيز التوافقات السياسية المناهضة لجماعة الحوثي، والمحافظة على الاستقرار الاقتصادي، والمالي، مؤكدا استمرار وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية في مختلف المجالات.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود هيئة التشاور، ودورها المساند للمجلس، مؤكدا الحرص على تعزيز حضورها الفاعل في تقريب وجهات النظر، وتجسير الثقة بين كافة المكونات الوطنية.

وكانت هيئة التشاور قد دعت في اجتماع سابق لها الثلاثاء، مجلس القيادة الرئاسي لوضع معالجات عاجلة واستثنائية للوضع الاقتصادي، محذرة من وقوع كارثة جراء انهيار العملة، واستمرار التدهور الاقتصادي في البلاد.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر