دعا لمواجهة التصعيد الحوثي.. وفد من وزارة الدفاع يتفقد قوات الجيش بمحافظة الضالع

[ وفد وزارة الدفاع في محافظة الضالع ]

زار وفد من قيادة وزارة الدفاع، يوم الأربعاء، جبهات محافظة الضالع جنوبي البلاد، برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

وحسب وكالة سبأ الحكومية، فأن الوفد الذي ضم نائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن ناجي عباس ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن ناصر عبدالرب، اطلع على احوال المقاتلين من منتسبي محور وجبهات الضالع.

واستمع الوفد من قائد محور الضالع الى شرح مفصل حول مستجدات الاوضاع الميدانية والتصعيد الحوثي، مشيدا بالصمود الاسطوري والتضحيات الجسيمة والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في مختلف جبهات الضالع لمواجهة اعتداءات مليشيا الحوثي.

وفي ذات السياق، عقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة لقاء موسعا، ضم قيادة العمليات المشتركة والمحور والحزام الأمني بالمحافظة وقيادة جبهة مريس الى جانب العديد من قيادة الوحدات العسكرية بالجبهة، للوقوف أمام استمرار تصعيد مليشيا الحوثي في جبهات الضالع وجهود التصدي لها ومواجهتها.

يأتي هذا في ظل التحشيد الذي تقوم به مليشيا الحوثي، ضد عدد من الجبهات ومنها الضالع، حيث قامت بشن هجوم بطائرات مسيرة على مواقع الجيش، ومحاولة التسلل في عدد من جبهات المحافظة.

وخلال الأيام الماضية، دفعت جماعة الحوثي، بتعزيزات عسكرية لجبهات الضالع، بالتزامن مع مواجهات متقطعة بين الحين والآخر تشهدها جبهات الضالع بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر