المهرة.. لجنة الاعتصام تؤكد وقفوها في وجه المشاريع الخارجية وتمسكها بالمشروع الوطني

قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الثلاثاء، إن اللقاء التشاوري الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي فشل نتيجة مقاطعة المكونات الجنوبية والشرقية لتلك الاجتماعات.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الاعتصام السلمي في مدينة الغيظة برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد بن عفري، هنأوا فيه أبناء المهرة واليمن بمناسبة الذكرى الـ 33 للوحدة اليمنية المباركة.
 
وأشاد سعيد بن عفري، بالجهود الشعبية والشبابية في نجاح فعالية الاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية التي أقيمت أمس الاثنين في كورنيش مدينة الغيضة.
 
وشدد على أن وعي أبناء المهرة واليمن سيقف في وجه كل المشاريع الخارجية، مشيراً إلى أن تحركات الانتقالي فشلت فشلا ذريعا نتيجة مقاطعة جميع ألمكونات الجنوبية والشرقية لتلك الاجتماعات.
 
وأكد بن عفري، أن محافظة المهرة ستكون قريبة من جميع المواطنين، وستحمل لجنة الاعتصام على عاتقها المشروع الوطني لحماية السيادة بجهود قياداتها ومعهم كافة الشرفاء والاحرار من أبناء وقبائل المهرة.
 
وأشار في الاجتماع إلى عدد من الخطط التنظيمية للعمل الجماهيري في المرحلة المقبلة للدفاع عن المحافظة من المؤامرات والمخططات التي تستهدفها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر