السودان.. وفاة يمنية تأثرا بإصابتها في حادث مروري أثناء نزوحها إلى بورتسودان

توفيت امرأة يمنية من العالقين في السودان، تأثراً بإصابتها التي تعرضت لها قبل أيام أثناء محاولتها الفرار من العاصمة السودانية الخرطوم هربا من الأحداث التي تشهدها البلاد.
 
وقالت لجنة الطوارئ اليمنية في السودان، الجمعة، إن المواطنة اليمنية "وفاء محمد عبدالله 41عاما"، توفيت بعد ثلاثة أيام قضتها في العناية المركزة في مستشفى عثمان دقنة ـ محلية بورتسودان، إثر حادث مروري في طريق نزوحها وأسرتها من الخرطوم الى بورتسودان.
 
وكانت الضحية، قد تعرضت لحادث أثناء محاولة فرارها من الخرطوم إلى بورتسودان، وأدى لوفاة طفلتها ذات العشرة أعوام "مرام ليث عبدالواحد"، وإصابة طفليها مصطفى ومريم بجروح.
 
وأوضحت لجنة الطوارئ أنها تابعت الإجراءات الطبية والقانونية مع أهلها والجهات السودانية المختصة منذُ وقوع الحادث، مقدمة التعازي لأسرتها والشفاء العاجل لطفليها المصابين.
 
وأوضحت أنه سيتم تحديد موعد ومكان العزاء في وقت لاحق.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه معاناة أكثر من ألفي يمني في بورتسودان بعد تأخر عملية إجلائهم وإعادتهم إلى البلاد، رغم الوعود الحكومية المستمرة.
 
ومنذ 15 أبريل/ نيسان الجاري، تدور اشتباكات مسلحة بين الجيش السوداني بقيادة عبد الفتاح البرهان، وقوات "الدعم السريع" بقيادة محمد حمدان دقلو "حميدتي"، راح ضحيتها آلاف القتلى والجرحى وفق بيانات وزارة الصحة السودانية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر