مصادر لـ"يمن شباب نت" تكشف معلومات جديدة حول جريمة قتل الحوثيين نجل رجل أعمال شرقي تعز

كشفت مصادر محلية، الجمعة، معلومات وتفاصيل جديدة حول جريمة قتل الحوثيين للشاب بشار البعداني مطلع أكتوبر الماضي في منطقة الحوبان شرقي مدينة تعز جنوب غربي اليمن.
 
وقالت المصادر لـ"يمن شباب نت"، إن "رجل الأعمال محمد محمد البعداني والد القتيل بشار يعمل وكيلا لمجموعة هائل سعيد التجارية للدقيق ومنتجات أخرى ولديه عدد من الأعمال الأخرى".
 
وأوضحت، أن مليشيا الحوثي أرهقته بجبايات مالية لا تنتهي، وأضطر في آخر الأمر إلى رفض دفع جبايات إضافية في الأشهر الماضية.
 
وأشارت المصادر إلى أن قيادات من المليشيا الحوثية هددت رجل الأعمال البعداني بأن رسالة الرد على رفضه دفع أموال جديدة ستصله قريبا.
 
وفي 6 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، اعترض طقم حوثي، نجله بشار في منطقة الحوبان بتعز حيث مقر الأعمال الرئيسية لمجموعة هائل سعيد أنعم، وأطلقوا عليه النار وأردوه قتيلا.
 
واتهمت أسرة البعداني قياديا حوثيا يدعى "عزيز عقلان" ينتحل منصب مدير أمن مديرية صبر الموادم بالمشاركة في خطة تصفية نجلها والمشاركة في إعداد وتجهيز مسرح الجريمة.
 
وذكرت المصادر، إن مليشيا الحوثي تعمل حاليا على تمييع القضية وتجنيب القتلة أي محاكمات عادلة، فيما تعهدت الأسرة ببذل كل الجهود المشروعة للنيل من قتلة ابنها.
 
جدير بالذكر أن سلسلة جرائم قتل واغتيال وخطف استهدفت رجال المال والأعمال في الأشهر الماضية في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر