عقب أدائه اليمين الدستورية.. اللواء العواضي يتعهد بتحرير محافظة الجوف من الحوثيين

أدى اليمين الدستورية أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الأحد، اللواء حسين العجي العواضي بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الجوف شمال شرقي البلاد.
 
وعقب أداء اليمين، تحدث العليمي، الى المحافظ العجي حول أولويات المرحلة المقبلة، والموجهات الضرورية لاستعادة مؤسسات الدولة، وتعزيز سلطاتها في محافظة الجوف، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وشملت موجهات رئيس المجلس الرئاسي لمحافظ الجوف، العمل على التخفيف من معاناة المواطنين التي تسببت بها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الإيراني.
 
من جهته قال العواضي، "أديت اليوم اليمين الدستورية وفي ذهني أنني لا أتقلد منصبا حكوميا بل أقسم على أداء مهمة وطنية وعربية، نصب عيني ليس أبناء الجوف فحسب، وإنما كل أبناء الشعب اليمني وهم يتطلعون لمعركة التحرير من مليشيات الإمامة ونفوذ إيران".
 
وأضاف محافظ الجوف في تغريدات على حسابه في "تويتر"، "تزامُن أدائي القسم مع القرارات الحازمة التي أتخذتها قيادة الشرعية لمواجهة المليشيات الحوثية؛ يرفع منسوب الأمل لدي ولدى كل اليمنيين بقدوم اللحظة الفاصلة وقرب زوال هذه المليشيات المارقة".
 
وتابع، "التحرير ورفع علم الجمهورية في كل ربوع الوطن مسارنا الوحيد. الجوف بوابة النصر وسوف نصنعه بعون الله تعالى، في المقدمة أبناء الجوف والجيش الوطني، وخلفنا قيادة الشرعية والتحالف العربي".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر