اللواء العواضي: أولويتنا رص الصفوف وبوصلتنا تحرير الجوف ورعاية مصالح أبنائها

[ ارشيفية ]

قال محافظ الجوف الجديد اللواء حسين العواضي، الثلاثاء، إن أولوياته رص الصفوف والتوجه لتحرير المحافظة (شمال شرقي اليمن) من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات على حسابه بـ"تويتر"، عبر فيها عن شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس على منحه الثقة "لنكون عند مستوى المهمة وطموح أبناء الجوف واليمن عامة".
 
وقال العواضي، "الدرب شاقّ والمهمة صعبة لكن الهمة عالية والإرادة قوية والرؤية واضحة اتكالنا على الله ثم على ثقتنا بأبناء الجوف قاطبة، وقبائل دهم الأبية خاصة؛ في رفض استمرار الضيم واستباحة الارض وامتهان الكرامة.
 
وأضاف، "أبناء الجوف أهلي وربعي عرفتهم وعرفوني وأحببتهم وأحبوني قبل أن أكون محافظا للجوف عام 2014 (...) غادرت المنصب وودعتهم على محبة خالصة ومودة صادقة، واليوم أُقبل إليهم بقلب ممتلئ بالحب والصدق والنقاء، جميعهم لا أستثني أحد".
 
وتابع، "أولويتنا رص الصفوف، وبوصلتنا تحرير الجوف وتنميتها ورعاية مصالح أبنائها. هذه القضية المعيارية بيني وأبناء الجوف".
 
واستدرك محافظ الجوف، "ثقتي تامة أنهم سيصطفون لتحقيقها بكل انتماءاتهم الوطنية، وفي المقدمة مشايخ دهم الأجلاء. أثق كل الثقة أنه لن يخذلنا أحد مهما اختلفت المواقع والمواقف؛ تجمعنا قضية الجوف والوطن".
 
والأثنين، عين رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي اللواء حسين العواضي محافظا للجوف والعميد محمد الأشول قائدا لمحورها العسكري خلفا للواء أمين العكيمي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر