"ضربوه بأعقاب البنادق وصفعه طالب على وجهه".. مسلحون حوثيون يعتدون على تربوي داخل مدرسة في إب

أقدمت عناصر من ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، الأربعاء، على الاعتداء بالضرب على وكيل مدرسة في محافظة إب وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" إن "عناصر من ميليشيات الحوثي مدججة بالأسلحة، اقتحمت، صباح اليوم، مدرسة الشعب بمديرية الشمنة واعتدت على وكيل المدرسة الاستاذ صلاح المجيدي".
 
وأضافت أن المسلحين الحوثيين ضربوا الوكيل المجيدي بأعقاب البنادق قبل أن يقوموا بتكتيف يديه أمام الطلاب في ساحة المدرسة، ثم يقوم أحد الطلاب بصفعه على وجهه وإهانته أمام زملائه وطلابه.

وبشأن الأسباب، نقل الصحفي ماجد ياسين عن التربوي المجيدي قوله،"كان لدينا مباراة ضمن دوري المدرسة في ساحة المدرسة فدخل أحد الطلاب إلى أرضية الملعب فقمت بإخراجه إلى تحت الشجرة واترك الطلاب يلعبون".
 
وأضاف "لم تمر سوى نصف ساعة حتى آتى (الطالب) بخمسة مسلحين وضربوني من أمام ومن خلف ولم استطع المقاومة ثم جعلوا الطالب يقوم بلطمي بقوة"، مؤكدا أنه لم يعتدي على الطالب كما يدعون".
 
وردا على سؤال بشأن تقديم شكوى، قال المجيدي،"ذهبت إلى إدارة المدرسة وأنا لم أستطع. عدت للبيت نفسية متعبة ومقهور وموجوع تخيل يضربوك ويلطموك قدام زملائك المدرسين وأبنائك الطلاب بدون سبب"..!

وتابع:"ندرس ببلاش (مجانا) ونتحمل كل شيء وصابرين لكن الإهانة بهذا الشكل والله تعب وقهر وأنتم لا تعتبروا الموضوع شخصي .. ولكن كرامة معلم واحترام تعليم".

وبحسب المصادر، فإن الطالب الذي استقدم المسلحين واعتدى على الاستاذ المجيدي ينتمي لإحدى الأسر السلالية (الهاشمية) الموالية لمليشيات الحوثي الإرهابية.


 
يأتي ذلك في إطار حملة منظمة تنفذها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران لاستهداف قطاع التعليم مقابل فرض أجندتها الطائفية في المناطق الخاضعة لها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر