تعز.. قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين في جبهة الأحطوب بجبل حبشي

[ سلسلة جبلية في جبل حبشي ]

أفشلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الجمعة، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مواقعها غربي تعز (جنوب غرب اليمن).
 
وأفاد المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان مقتضب على صفحته بالفيسبوك، فجر اليوم، بأن قوات الجيش والمقاومة أفشلت محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في جبهة الأحطوب بجبل حبشي غربي تعز.
 
وأضاف أن "هذ التسلل يأتي في إطار مسلسل خروقاتها اليومية للهدنة الأممية في محافظة تعز"، دون مزيد من التفاصيل.  
 
وأمس الخميس أعلن الجيش الوطني في بيان ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران 143 خرقاً للهدنة الأممية خلال (الثلاثاء والأربعاء 23- 24 أغسطس) في جبهات الحديدة وتعز وحجة وصعدة والجوف مأرب.
 
‏وحسب بيان الجيش فإن الخروقات توزّعت بين 41 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و33 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و32 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و23 خرقاً بجبهات محور تعز، و9 خروقات غرب حجة، وأربعة خروقات في جبهات الجوف، وخرقاً واحداً في محور صعدة.
 
‏وبيّن الجيش أن قواته تصدّت لأكثر من ثلاث محاولات تسلل لمجاميع حوثية مسلّحة باتجاه مواقع عسكرية جنوب وغرب مارب، ومحاولة أخرى في محور علب شمال محافظة صعدة.
 
‏وتنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق النار على مواقع الجيش في الجبهات المذكورة بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 5 آخرين.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر