العليمي يشدد على ضرورة ترجمة الأولويات التي أطلقها أمام البرلمان على أرض الواقع

شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن الدكتور رشاد محمد العليمي، يوم الجمعة، على ضرورة ترجمة الأولويات التي أطلقها أمام البرلمان على أرض الواقع.
 
جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس الرئاسي في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور أعضاء المجلس، عيدروس الزبيدي، وطارق صالح وعبدالله العليمي وعثمان مجلي وعبدالرحمن المحرمي وفرج البحسني.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، فإن الاجتماع ناقش التطورات الراهنة والتحديات التي تشهدها الساحة الوطنية.
 
وقال رئيس المجلس، إن"المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع رسمية وشعبية على قاعدة التوافق والشراكة لبناء الدولة ومواجهة كافة التحديات خاصة الاقتصادية والتي ستنعكس نتائجها على حياة المواطن ومعيشته اليومية".
 
وشدد على ضرورة "ترجمة الأولويات التي أطلقها أمام البرلمان على أرض الواقع وخصوصا فيما يتعلق بالوضع المعيشي والاقتصادي، وضرورة إيلاء العاصمة المؤقتة عدن اهتماما أكبر لتحقيق التنمية والاستقرار".
 
كما تطرق الاجتماع إلى التحديات العسكرية والأمنية، مؤكداً التزام المجلس الرئاسي بالهدنة الإنسانية رغم الخروقات المستمرة التي ترتكبها الميليشيات الحوثية والتي تعزز عدم رغبة الميليشيات في تحقيق السلام.
 
وجدد المجلس التأكيد على سعيه الدائم نحو السلام باعتباره الخيار الوحيد لحقن الدماء، مشيراً إلى تعنت وصلف الانقلابين الحوثيين الذين لا يكترثون أبدا لمعاناة شعبنا اليمني.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر