الجيش اليمني يعلن تحرير عدة مواقع خلال عملية عسكرية مستمرة جنوبي مأرب

[ ارشيفية ]

أعلن الجيش الوطني اليمني، الجمعة، تحرير مواقع جديدة كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإيرانية جنوبي محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا خلال معارك الساعات الماضية من تحرير عدّة مواقع أبزرها الشهيد والفيّة جنوب مأرب، مؤكداً مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الحوثية.
 
وأضاف أن مدفعية الجيش شنّت قصفاً مكثّفاً استهدف مواقع وتجمعات وتحركات المليشيا الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية من جبهة الكسارة غرباً إلى جبهة أم ريش جنوباً.
 
وأكد المصدر أن القصف المدفعي ألحق بالمليشيا خسائر لا حصر لها في العتاد والأرواح، منها تدمير 3 عربات مدرعة و4 أطقم بما عليها من عتاد وأفراد.
 
وذكر أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار تحت ضربات أبطالنا.
 
كما نقل المركز الإعلامي عن قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، قوله إن "العملية العسكرية مستمرة حتى تحرير ما تبقى من مديريات مأرب تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإيرانية".
 
وأشاد اللواء المنتصر، بالبطولات التي يسطّرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، وما سبقها من انتصارات على يد قوات الجيش وألوية العمالقة غرب شبوة وجنوب مارب، مؤكداً بأنها ستتوّج بتحرير اليمن من أدوات إيران.
 
وتابع:"معنوياتنا عالية والمعركة مستمرة والنصر يولد النصر، وسيكون النصر الكبير على يد أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل وأحرار اليمن".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر