قوات الجيش تستعيد مواقع هامة وتواصل تقدمها جنوبي مأرب

[ مواقع جديدة استعادتها قوات الجيش جنوبي مأرب الجمعة 25 مارس 2022م/ توتير ]

استعادت قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، في عملية عسكرية، اليوم الجمعة، مواقع هامة جنوبي مأرب، شمال شرق اليمن.
 
وقال مراسل "يمن شباب"، إن معارك عنيفة خاضتها قوات الجيش والمقاومة منذ فجر اليوم واستهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية جنوبي مأرب، تكللت بتحقيق انتصارات ميدانية واستعادة مواقع هامة، فيما لاتزال العملية مستمرة.
 
وأضاف أن المعارك دارت في "عروق اللجمة" شرق معسكر أم ريش وسائلة ملعاء شرق مديرية حريب، بالتزامن مع معارك في الأعيرف شرق العمود بالجوبة التي تتقدم فيها القوات الحكومية.
 
وأشار إلى أن مدفعية الجيش استهدفت بقصف مركز مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي بمديرية الجوبة.
 
مصادر ميدانية أخرى أكدت سيطرة قوات الجيش على مواقع هامة في العملية التي تجري في المواقع الرملية جنوبي مأرب أبرزها مواقع (الشهيد والفيَّة)، بعد تكبيد المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
في السياق شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات مكثفة على تجمعات ومواقع للمليشيات الحوثية ماأدى إلى تدمير عدد من الآليات وإلحاق خسائر بشرية في صفوفها.
 
وأمس الخميس أعلن الجيش الوطني، التصدي لهجوم حوثي في جبهة ماش شمال غرب مأرب، وتكبيد المليشيا الحوثية الإيرانية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة فإن قوات الجيش استعادت أسلحة خفيفة ومتوسّطة وذخائر متنوعة وطائرة مسيّرة كانت بحوزة المليشيا الحوثية المهاجمة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر