مأرب.. اللجنة البرلمانية تعقد اجتماعًا مع مأموري الضبط القضائي

[ اجتماع اللجنة البرلمانية مع مأموري الضبط القضائي في مأرب ]

شددت اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول الميداني للوقوف على مجمل الأوضاع العسكرية والأمنية والتنموية بمأرب، على  ضرورة الالتزام بالنظام والقانون في اجراءات الضبط القضائي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته مع مأموري الضبط القضائي العسكري بمدينة مأرب، الإثنين؛ للاطلاع على سير العمل في الجهات الضبطية والشرطوية، وفقا لوكالة سبأ.

وأكدت اللجنة على ضرورة "المحاكمة والتفتيش المستمر على أماكن ومراكز الاحتجاز، والبتّ في القضايا بما يضمن عدم وقوع اي مخالفات".

ونوهت اللجنة البرلمانية، بما يقوم القضاء العسكري والمحاكم والنيابات العسكرية من جهود في هذه المرحلة الاستثنائية التي تعيشها بلادنا وما تم انجازه في جانب محاكمة رموز المليشيا الحوثية الارهابية والمضي نحو استكمال اجراءات ملاحقتهم ومحاكمتهم.

وشددت على أهمية التعاون والتنسيق بين أجهزة الأمن والاستخبارات والشرطة العسكرية مع الجهات الأمنية والنيابية وأهمية قيام جميع الأجهزة بواجباتها بما يساهم في التصدي لكل المخططات الارهابية، وكشف الخلايا والعناصر الاجرامية واحالتهم للقضاء لينالوا الجزاء العادل.

وتضم اللجنة التي يترأسها النائب عبدالوهاب معوضة، في عضويتها حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، والدكتور عبدالملك القصوص.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر