اللجنة البرلمانية تزور أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مأرب الجنوبية

نفّذت اللجنة البرلمانية برئاسة عبدالوهاب معوضة، وعضوية حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، وعبدالملك القصوص، اليوم الثلاثاء، زيارة ميدانية إلى جبهات القتال جنوب محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
واستمعت اللجنة من قادة الجبهات إلى سير العمليات القتالية وأحوال المقاتلين الأبطال وما يسطرونه من ملاحم خالدة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابي في مختلف الجبهات.
 
وأشادت بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في معركة استعادة الوطن وحريته وكرامته، في جميع الجبهات والميادين في ربوع الوطن.
 
وحيّا النائب معوضة، في كلمة له خلال الزيارة، جهود أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار، وقال: "أنتم تذودون عن الوطن وتدافعون عن الثورة والجمهورية وعلى أيديكم سيستعيد الوطن حريته وكرامته".
 
ووجه رسالة إلى أبناء اليمن المتواجدين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، داعياً إياهم لرفض محاولات رموز المليشيا الكهنوتية حشد أبناءهم لتحقيق أغراضها الدنيئة، مؤكداً أن الشعب اليمني لا يمكن أن يبقى مطية لقوى الكهنوت الانقلابية.
 
كما وجّه رسالة أخرى إلى المليشيا الحوثية قائلاً: "الدهر يومان يوم لكم ويوم عليكم؛ أما اليوم الذي لكم يكاد ينقضي وأما الذي عليكم سيأتي.. اعملوا ما شئتم فساعة النصر آتية لا محالة".
 
ورافق اللجنة البرلمانية خلال الزيارة مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وقائد اللواء 312 مشاة العميد صادق معوضة ، وعدد من القيادات العسكرية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر