12 غارة جوية للتحالف..

الجيش اليمني: كبدنا مليشيات الحوثي خسائر كبيرة على امتداد جبهات مأرب الجنوبية

أعلنت قوات الجيش اليمني، الأحد، أنها كبدت المليشيا الحوثية الإيرانية خسائر كبيرة على امتداد الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
ونقل موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن القائد الميداني، العميد سنان العراقي، قوله، إن مليشيا الحوثي تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في الساعات القليلة الماضية بنيران أبطال الجيش والمقاومة وضربات جوية مركزة.
 
وأوضح العراقي، أن قيادات المليشيا فرت من المعركة، بعد سقوط العشرات من عناصرهم بين قتيل وجريح وأسير، لافتا إلى أن الجيش دمر عددا من آليات العدو ومعداته القتالية بقصف مدفعي، آخر جوي شنته مقاتلات تحالف دعم الشرعية.
 
وأضاف أن الجيش والمقاومة انتزعا ثلاثة أطقم قتالية من يد المليشيا، واستعادا ما عليها من عتاد عسكري، خلّفته قبل فرارها من المعركة على وقع الضربات المحكمة.
 
وذكر العراقي، أن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية مركزة تعزيزات وتجمعات المليشيا الحوثي، نتج عنها تدمير مدرعات وآليات تابعة لها، ومصرع جميع من كانوا على متنها.
 
في السياق أعلن التحالف العربي، تنفيذ (12) عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية، نتج عنها "تدمير (8) آليات عسكرية وخسائر بشرية في صفوف المليشيا"، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر