الداخلية اليمنية تعلن ضبط خلية مكونة من 8 أشخاص في تريم بوادي حضرموت

[ أسلحة ضبطتها الأجهزة الأمنية بحوزة الخلية التي ضبطتها في تريم/ موقع الداخلية ]

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، الجمعة، ضبط خلية مسلحة مكونة من ثمانية أشخاص في عملية أمنية بمديرية تريم بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.
 
وقالت الداخلية في بيان عبر موقعها الرسمي، إن "إدارة أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت نفذت حملة أمنية واسعة لملاحقة مطلوبين أمنيا وتفتيش المواقع المشبوهة بمديرية تريم وبمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية".
 
وأشار البيان، إلى أن الحملة جاءت بناء على أوامر تفتيش من النيابة العامة بمداهمة المواقع المشبوهة وبعد ورود بلاغات وشكاوي من المواطنين ورجال التحريات عن وجود أشخاص مشتبه بهم يقومون بعدد من الاختلالات الأمنية في تريم.
 
وأضاف، أن "الحملة الأمنية تكللت بضبط عدد 8 أشخاص من أبناء محافظة الجوف بحوزتهم عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والذخائر والممنوعات يستخدموها لإقلاق السكينة العامة وترويع المواطنين".

وبينما لم يشير بيان الداخلية إلى هوية أعضاء الخلية ولصالح أي جهة يعملون؛ يعتقد مراقبون أنهم يتبعون مليشيات الحوثي الإيرانية، إذ سبق أن ألقت الأجهزة على خلايا في مدينة سيئون.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية ضمن الحملة الأمنية من استعادة سيارتين مسروقتين الأولى زيزو غمارتين سرقت من منطقة الغرف بتريم، والأخرى سيارة باجيرو سرقت من سيئون، وضبطت الجناة التي نفذوا عملية السرقة، حيث لازالت التحقيقات جارية لكشف ملابسات القضايا، وفق البيان.
 
وأكد مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد حسين العيدروس، أن الحملة تهدف لضبط المخالفين والمشبوهين لتعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على العناصر التي تسعى لنيل من أمن المحافظة.
 
وقال العيدروس، إن"الوحدات الأمنية ستضرب بيداً من حديد تجاه من تسول له نفسه بالمساس بأمن واستقرار المواطنين"، داعياً المجتمع إلى الابلاغ السريع عن أي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية أو مواقع تواجدهم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر